دوّر يمكن تلاقي

بحث مخصص

الأحد، ١٨ مايو ٢٠٠٨

مدونات مصرية للجيب


طبعًا خبر من أسعد الأخبار التي يمكنني سماعها، كذلك التى يمكنني الإعلان عنها، و هي خاصة بصديق عزيز يعرفه كل من يداوم على زيارة المدونة و هو الصديق العزيز و الأخ (إيهاب أحمد عمر)، الشاب النشيط و الصحفي الذي نتنبأ له جميعًا بمستقبل لامع و ننتظر منه الكثير فى هذا المجال..
أما الخبر نفسه فلن أجد أحسن مما كتبه (إيهاب) بنفسه فى مدونته، و أنقله عنه هنا:
" في الثاني و العشرون من مايو الجاري , يطرح عن دار أكتب العدد الأول من سلسلة " مدونات مصرية للجيب " , حيث ينشر عبر صفحات الكتاب 30 تدوينة مختارة من عشرات التدوينات التي ارسلت عبر البريد الالكتروني الي القائمين للمشروع , حيث شكلوا بدورهم لجنة اختارات الاعمال الفائزة
و تقرر عقد ندوة يصاحبها حفل توقيع حول الكتاب في اليوم ذاته بمكتبة عمر بوك ستور الشهيرة في شارع طلعت حرب اعلي مطعم فلفلة في حي وسط البلد في قلب العاصمة المصرية القاهرة
و تفاجئت - و يشرفني - ان يكون لي عملاً منشور في العدد , الحقيقة ارسلت قرابة العشر اعمال لذا - و هذا هو الطريف - انا لا اعرف اسم العمل المنشور لي في الكتاب و سوف افاجأ به يوم طرحه بالحفل باذن الله تعالي
"
إذن لا ريب أنكم فهمتم الموضوع كله.. و ما عليكم سوى الذهاب إلى مكتبة عمر بوك ستور بالعنوان المبين أعلاه و حضور حفل التوقيع و الندوة و المجىء هنا للتعليق و إغاظتي بأنكم حضرتم و أنا لا، حيث أنني لن أستطيع الحضور للأسف الشديد و إن كنت أتمنى أن أكون متواجدًا مع إيهاب فى لحظة كهذه كما كان إلى جواري فى المعرض السابق..
ألف مبروك لـ(إيهاب) و لكل من نشر فى هذا الكتاب.. و انتظروني فى تدوينة أخرى للإعلان عن خبر شبيه بهذا الخبر و يخص صديق آخر يحتل فى قلبي مكانة كبيرة.. إلى هذا الحين أستودعكم الله..

هناك ٤ تعليقات:

Mohamed Gameel يقول...

ألف مبروك لصديقنا وأخونا إيهاب باشا
وفرصة رائعة عشان نشوفه ونخليه يشتريلنا الكتاب ويوقع عليه كمان
ايوه شوية استغلال ولا ايه يا عمرو باشا اخليه يشتريلك ويوقعلك نسخه؟
عقبالك يا عمّور

عمرو عز الدين يقول...

عيب عليك يا بني أنت.. قال يشتري لنا الكتاب قال.. هو أنا برضو هأخليه يقع فى نفس غلطتي :P

منور يا محمد و عقبالك أنت كمان :)

Ihab Omar يقول...

استعنا علي الشقا بالله
مين اللي يشتري الكتاب يا محمد , يا جدعان انا عايز الناس تشتري الكتاب مش انا اللي اشتريه ليهم
و يا ريت فعلا يا جميل تحضر النهاردة
,,,
عمرو عز حبيب قلبي .. مش عارف اقول ايه علي البوست دا .. يا رب نعرف نرد الجميل دا يا جميل :)
باذن الله في كتابك الثاني هنعمل واجب محصلش .. باذن الله تعالي

عمرو عز الدين يقول...

و انا فى انتظار اللى هتعمله معايا فى الكتاب التاني.. لأني عارف أنك بتعمل اللى مش ممكن أتخيله :)

مبروك مرة تانية يا إيهاب

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...