دوّر يمكن تلاقي

بحث مخصص

الأربعاء، ١٨ فبراير ٢٠٠٩

التخلص من آدم



يبدو العنوان موحيًا بكتاب لتعليم فن التخلص من آدم.. مزدانًا بصور السكاكين والأكياس البلاستيك، رغم أن مؤلفاته الأربع قد لا يتمكنّ من رؤية فرخة مذبوحة..

لكنه - وياللعجب - كتاب يضم بين دفتيه كلمات رقيقة، كما يبدو في الغلاف الخلفي، من خواطر وأشعار وأفكار مكتوبة بشكل بالغ الجودة مرهف الحس إلى حد كبير..



وإنه من دواعي سروري أنني أعرف المؤلفات الأربع، وتربطني بهن صداقة جيدة، هذا سيضمن لي عدم التخلص مني، كما قالت دينا في الشات بوكس منذ قليل.. ولقد طالعت بعض أعمال دينا يسري ود. نعمة من قبل، ولم أحظ بشرف الإطلاع على أعمال كل من فاطمة وريهام، لكنني أثق في جودة تلك الأعمال..

المهم قبل ما أنسى..

الكتاب بإن الله سيصدر عن دار اكتب في معرض الإسكندرية الذي سيبدأ يوم الخميس 19 فبراير إن شاء الله.. طبعًا أدعو كل حواء إلى اقتناء الكتاب.. وأدعو كل آدم للتضامن معنا أمام محكمة الحقانية كل يوم من الواحدة ظهرًا إلى الواحدة وخمس دقائق ظهرًا برضو لوقف طبع هذا الكتاب..

جدير بالذكر أنني سأدعو لتحالف بيني وبين د. محمد الدسوقي من جديد لطرح كتاب (التخلص من حواء)، وسنجعل مصمم غلاف كتابهن المبدع (حاتم عرفه) - مصمم 99 % من أغلفة دار اكتب الممتازة - إلى تصميم غلاف لونه أزرق وفوقه ورقة كوتشينة عليها بنت هذه المرة وسيف عملاق يشطر الورقة نصفين، مع كثير من ظلال الرجال المهللين..

كلمة جد: ألف مبروك للعزيزات الأربعة، خبر الكتاب أسعدني جدًا، من الجميل أن تجد الأصدقاء الموهوبين يأخذون حقهم في النشر، وعقبال ما يكون أربعة كتب لكل مؤلفة من مؤلفاتنا العزيزات.. ولو أن التخلص من آدم في كتاب واحد أرحم من التخلص منه عبر أربعة كتب..

هناك ٥ تعليقات:

حسام غانم يقول...

ألف مبروك الكتاب

ويا رب دايما في تألق

ismail يقول...

عندما قرأت أنا أيضًا عنوان الكتاب كان أول من فكرت به - وأخي أيضًا في النفس الوقت- مازحًا أننا يجب أن نكتب كتابًا اسمه " التخلص من حواء" بدوره.

عمومًا مبروك الكتاب ومن نجاح لنجاح

حاتم عرفة يقول...

هههههههههه
..
معاك يا زميلي
و المرة دي هايبقى تخلص بجد وحقيقي
و هايبقى الموت حرقا مش رميا بالرصاص
و هانحرق ورقة البنت في الكوتشنية
بس ده طبعا بعد المزيد من التخريم
والتعذيب
و ال...
D:
بس لازم نلحق نعمل ده بسرعة
عشان نتغدى بيهم قبل مايتعشوا بينا
احنا في خطر يا معلمىىىىىىىى

غير معرف يقول...

أحمد راشد
مبروك للكاتبات الأربعة لا سيما الكاتبة المشاغبة الرقيقة دينا يسري ، ويا رجال العالم اتحدوا

غير معرف يقول...

انا فعلا بدور عليه بقالى فتره ومش عارف اشتريه ممكن اعرف اماكن وجود الكتاب ؟

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...